تاريخ النشر 21 يناير 2021     بواسطة الدكتورة زكية عبدالباقي بخاري     المشاهدات 1

الأمير عبدالمجيد يوافق على التشكيل الجديد لعضوات

اللجنة النسائية بالنادي العلمي وافق صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس النادي العلمي السعودي على التشكيل الجديد لعضوات اللجنة النسائية بالنادي العلمي السعودي للعام 1426 - 1427ه. ويتكون أعضاء اللجنة من الدكتورة سمر محمد السقاف عميدة شطر الطالبات بج
امعة الملك عبدالعزيز بجدة رئيسة اللجنة والدكتورة سهير حسن قرشي عميدة كلية دار الحكمة للبنات بجدة نائبة رئيسة اللجنة.

ووافق سمو أمير منطقة مكة المكرمة على اختيار كل من الدكتورة جميلة عبدالعزيز قاري الأستاذة المشاركة بكلية الطب واستشارية أمراض كلى الأطفال بالمستشفى الجامعي بجدة والدكتورة زكية عبدالباقي بخاري عضوة هيئة التدريس بجامعة طيبة بالمدينة المنورة والأستاذة لمياء عبدالله عطاس عضو هيئة التدريس بجامعة أم القرى رئيسة النشاط الاجتماعي رئيسة تحرير مجلة إضاءة والأستاذة بسمة عدنان السيوفي مديرة التدريب بالإدارة العامة لتعليم البنات بمنطقة مكة المكرمة جدة عضوات في اللجنة النسائية للنادي العلمي السعودي.

وعبرت كل من الدكتورة سمر السقاف والدكتورة سهير قرشي عن تقديرهما نيابة عن عضوات اللجنة لسمو رئيس النادي العلمي السعودي على هذه الثقة.

ونوهتا بالدعم الكبير الذي يقدمه سمو أمير منطقة مكة المكرمة للطالبات أوائل الثانوية العامة في مختلف مناطق المملكة وكذلك الجامعات السعودية من أجل تحقيق كل ما يخدم هذا الوطن والوصول به إلى مصاف الدول المتقدمة علمياً.

وقالتا ان النادي العلمي السعودي عمل على رعاية الطالبات المتفوقات والموهوبات والعمل على تنمية قدراتهن العلمية والأكاديمية في مختلف جامعات المملكة وقام بتعزيز التبادل الثقافي والنشاط الطلابي وابراز تفوق الطلاب والطالبات من خلال المشاركة في الرحلات العلمية وإقامة المؤتمرات والندوات العلمية والاطلاع على آخر المستجدات والمتغيرات التي يشهدها العالم في كافة فروع العلم والمعرفة.

وأوضحت الدكتورة سمر السقاف وسهير قرشي ان اللجنة بدأت في وضع الخطوط العريضة لنشاطاتها القادمة من أجل تنفيذها خلال العام القادم وابراز دور الفتاة السعودية في المجالات الإبداعية والعلمية.


أخبار مرتبطة