تاريخ النشر 18 نوفمبر 2014     بواسطة الدكتور سعيد يحيى اليامي     المشاهدات 201

الجمعية السعودية لطب الاسنان تعقد أول اجتماع لها

أقامت الجمعية السعودية لطب الأسنان نشاطها الشهري الأول بمنطقة نجران بفندق هوليدي إن برئاسة الاستشاري الدكتور سعيد يحيى ريشان وقد استضافت الجمعية السعودية لطب الأسنان في ألقاء المحاضرات كلا من : استشاري جراحة الوجه و الفكين ،رئيس قسم طب الأسنان بالشؤون الصحية بمنطقة نجران و مدير مركز طب الأسنان الدكتور
 إبراهيم البكري و استشاري علاج الأسنان التحفظي بمركز طب الأسنان بمستشفى الملك خالد الدكتور  سعيد اليامي .
كما حظي بحضور كبير من أطباء الأسنان و الاستشاريين بمنطقة نجران و من محافظاتها و من خارج المنطقة و كان لهم انطباع طيب وسرور بما تم انجازه بإقامة هذا النشاط الشهري الأول ووجود الجمعية السعودية لطب الأسنان بمنطقة نجران اسوة بالمناطق الأخرى التي تقيم فيها الجمعية نشاطاتها .
كما قال رئيس الجمعية السعودية لطب الأسنان الاستشاري الدكتور سعيد ريشان انه بأذن الله سوف يتم استقطاب ذوي الخبرات من الاستشاريين من داخل المملكة و خارجها في الخطط المستقبلية و إقامة مؤتمرات جديدة كغيرها من المؤتمرات التي تقام في مناطق المملكة من استضافات لأهل الخبرات للاستفادة و الفايدة، كما نوه بأنه يستقبل التسجيل في اي نشاط شهري كعضو جديد او في تجديد العضوية على الايميل التالي alyami.s@hotmail.co. .
كما ابدي الدكتور حمد ال سويدان فرحته معبرا قائلا: تقيم الجمعية السعودية لطب الأسنان الليلة أول نشاطاتها من بلد التراث والأصالة والإرث التاريخي الضارب،نجران الأبية،شكرا لكل من حاول وأجتهد ودعم من أجل انجاح ذلك شكرا الدكتور العزيز إبراهيم البكري ،شكرا الدكتور الخلوق سعيد ريشان،ونقول لهم إلى الأمام ونحن معكم في كل مامن شأنه إعلاء المنطقة وإسمها .ولا يفوتني ان اشكر صحيفة “نجران نيوز “على تغطيتها للفعالية وتغطيتها لكل الأمور التي تهم نجران والمواطن النجراني بكل مكان.
كذلك تحدث الدكتور منصور ال مهري قائلا: استقبلنا خبر فتح الجمعية السعودية لطب اﻷسنان وإقامة أول نشاط في نجران ببالغ السرور وذلك لإدراكنا بأهمية وجود هذا الفرع ومامن شأنه إحياء التواصل بين أطباء الأسنان في المنطقة مع من هم خارجها وإقامة الدورات والورش العلمية والعملية التي تطور وتزيد من قدرات اﻷطباء. الشكر موصول للجمعية السعودية على هذا النشاط ونتمنى الاستمرار.
في ختام اللقاء قال الدكتور عبدالرحمن ابوساق إنني سعيد باقامه أول نشاط للجمعية السعودية لطب اﻻسنان في منطقه نجران وأتمنى أن يستمروا في تطوير نشاطاتها لكي تظاهي الموتمرات الكبرى كمؤتمر الرياض الدولي وغيره من المؤتمرات لما فيه فائدة على الأطباء في منطقه نجران .


أخبار مرتبطة