تاريخ النشر 7 ابريل 2016     بواسطة الدكتور محمد ابراهيم فطاني     المشاهدات 201

تجديد الزمالة السعودية بمستشفى حراء العام

جدد المجلس العلمي لتخصص الأمراض الجلدية بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية اعترافه ببرنامج الزمالة السعودية لتخصص الأمراض الجلدية بمستشفـى حراء العام لمدة 3 سنوات. وأوضح رئيس قسم الجلدية بالمستشفى الدكتور محمد إبراهيم فطاني أن قسم الجلدية في مستشفى حراء العام يلتحق به العديد من أطباء الدراسات العليا
 لتدريبهم وتزويدهم بالخبرات العلمية و المعرفية اللازمة لهم، وذلك ضمـن البرنامج المشترك لتخصص الأمراض الجلدية على مستوى المنطقة الغربية، مشيرا إلى أن مستشفى حراء شارك مع (مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة، ومدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بجدة، ومستشفى الملك فهد العام بجدة في تقديم البرنامج التدريبي لأطباء الزمالة السعودية لتخصص الأمراض الجلدية). وبين أنه تم تزويد قسم الجلدية بأحدث الأجهزة والوسائل الطبية المساعدة والأدوية البيولوجية التي ساهمت في تشخيص و معالجة الأمراض الجلدية وفق الأسس الطبية وساعدت الأجهزة الحديثة على الاعتناء بالبشرة و الاهتمام بها؛ وكذلك معالجة الإفرازات العرقية بالجسم.
إضافة إلى توفير أجهزة الليزر والعلاج الضوئي الحديثة، وذلك تحت إشراف عدد من الاستشاريين.
وأشار مدير مستشفى حراء الدكتور وليد عبدالحليم محمد حسين إلى أن تجديد الاعتراف لبرنامج الزمالة السعودية لتخصص الجلديه، يضاف إلى الإنجازات العلمية الهامة لمستشفى حراء العام والتي ستساهم في صقل خبرات الأطباء.


أخبار مرتبطة