اتصل بنا    حول نخبة الاطباء

  الشروط و الأحكام
 

مزايا العضوية الدائمة للأطباء الأعضاء ضمن منظومة نخبة الأطباء :

·  حصول الطبيب على ملكية كاملة لموقعه الاكتروني يشمل خدمة الدعم الفني والسكريتارية على مدار الساعة, مع إمكانية نقله لأي نطاق ألكتروني خاص بكم في أي وقت بإدارة محتوى مستقلة.

·  تواجد الطبيب العضو وإدراجه ضمن أول تطبيق جوال حول نخبة الاطباء في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون على الاندريويد / ابل ستور.

·  امكانية تفعيل اختياري لخدمة تقديم النصائح النصية والصوتية الخاضعة للرسوم لصالح الطبيب والواردة له من الجمهور من حول العالم .

·  امكانية تفعيل اختياري لخدمة زيارة الطبيب إلى منزل المريض برسوم يتم يحديدها من الطبيب, بما فيها توفير امكانية اتفعيل استقبال حجوزات لزيارة عيادة الطبيب العامل في القطاع الخاص.

·  متابعة وترجمة صفحات الطبيب بشكل دائم من اللغة العربية الى الانجليزية وبالعكس.

·  امكانية تخزين غير محدود من ( الفيديو / الالبوم و الصور/ الاخبار ) ضمن صفحات الطبيب بالموقع.

شروط و أحكام الأطباء الأعضاء :

1-    الدعوة  محصورة فقط بالأطباء الاستشاريين من كل التخصصات الطبية فيالمملكة العربية  السعودية.

2-  يحق  للطبيب الاستقلال بموقعه الالكتروني في أي وقت ونقله إلى أي نطاق ألكتروني خاص به وذلك بموجب رسالة الكترونية مباشرة إلى إدارة شؤون نخبة الأطباء الأعضاء.

3-  يحق لـ (EliteDoctorsOnline.com) اعتماد الاطباء المنتسبين لاحقاً بعد تصويت المجلس لهم بالقبول.

4-  يتم اعتماد تفعيل مشاركة موقع الطبيب ضمن الموقع الالكتروني و التطبيق العام لنخبة الأطباء بعد استكمال المراجعة النهائية مع الادارة التنفيذية ورفع كافة بياناته المطلوبة .

5-  يحق لـ (EliteDoctorsOnline.com) حجب الصفحات الخاطئة حول الطبيب. 

6-  هناك خدمات عديدة في الموقع الالكتروني والتطبيق مدفوعة الرسوم لصالح الطبيب, ويحق للطبيب إيقاف هذه الخدمات أو تشغيلها في أي وقت التي حددها هو بنفسه من خلال إعداداته الشخصية ضمن صفحاته, كما لديه الحق أيضاً بإيقاف حسابه أو إلغائه ضمن الموقع الألكتروني وتطبيق الجوال.

7-  يحصل الطبيب العضو على عوائد بنسبة (50%) من إجمالي الإيرادات .

8-  لا يتدخل (EliteDoctorsOnline.com) في صياغة مضمون ما يقدمه الطبيب لمستخدمي الموقع الالكتروني وتطبيق الجوال, ولا تمارس أي نوع من الإملاءات.

9-  تحتفظ (EliteDoctorsOnline) بالحق في اللجوء الدوري وفقاً لاستنسابها الخاص إلى أي تغيير أوتعديل أو إضافة أو إزالة أو حجب مؤقت أو دائم لأي جزء من أجزاء هذه الأحكام، وتصبح هذه التعديلات نافذة فور نشر الاتفاقية المعدلة على موقع الشركة في غياب أي نص مخالف.

10-  في حال رغبتكم في الاستفسار عن هذه الشروط و الأحكام أو عن استعمال هذا الموقع أو التعامل على مع مايرد فيه ، يمكن الاتصال بـ    (ds@ELiteDoctorsOnline.com)

الأكثر نشاطاً