اتصل بنا    الشروط والاحكام

  حول نخبة الاطباء
 

  نخبة الاطباء  هي منظومة متميزة , وتضم مجموعة من الاطباء الاستشاريين المتميزين من مختلف التخصصات الطبية.

  يبلغ عدد أطباء المجموعة الاعتبارية الأولى لنخبة الأطباء ما يقارب الـ 750 طبيب و طبيبة من مختلف التخصصات الطبية انطلاقاً من المملكة العربية السعودية.


    تهدف  منظومة نخبة الأطباء في المقام الاول إلى التعريف بالمزيد حول النخبة الطبية في البلاد, وايجاد علاقة فاعلة وحقيقية بين الاطباء المتميزين وبين المجتمع العام , مما يساهم في كسر الحاجز الجغرافي وتحقبق المعادلة الصحيحة  في  حق التواصل بين المجتمعات المختلفة  من خلال  استخدام المزايا والخدمات المتطورة المتاحة للأطباء والجمهور في أن واحد.


    تعمل  منظومة نخبة الأطباء حالياً على وضع اللمسات الأخيرة   لبرنامج استقطاب الأطباء المتميزين من باقي دول مجلس التعاون الخليجي ليشمل فيما بعد باقي الدول العربية والشرق أوسطية.


    يرحب مجلس إدارة نخبة الأطباء بكل  طبيب ممارس يرغب بالإنضمام إلى هذه المنظومة من خلال التسجيل عبر الموقع الالكتروني وتقديم كافة البيانات والشهادات المستندات المؤيدة لاختصاصه حتى تتمكن اللجنة الاستشارية من دراسة هذه الوثائق و التأكد منها و مدى استحقاق هذا الطبيب المتقدم للإنضمام إلى لجنة نخبة الأطباء ضمن الاجراءات التنظيمية لهذه المنظومة و من ثم اعتماده عضواً رئيسياً ضمن النخبة   والذي يتيح له أيضاً الحصول على شهادة  العضوية الدائمة بما فيها جميع المزايا و الخدمات المقدمة للأعضاء.


  تقدم  نخبة الأطباء العديد من الخدمات المتقدمة إلى أطباء النخبة وجمهور المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون منها: الإستشارات الطبية أون لاين,والتي تتيح للباحثين الحصول على النصيحة الطبية مباشرة من الطبيب دون تعثر  الوصول إليه بالطرق التقليدية,إضافة إلى إمكانية حجز مواعيد لزيارة الطبيب في عيادته ( فقط للأطباء العاملين في القطاع الخاص ) والعديد من الخدمات والمزايا المتطورة الجاري إطلاقها قريباً.



الأكثر نشاطاً