تاريخ النشر 28 ابريل 2016     بواسطة البروفيسور فيصل عبد اللطيف الناصر     المشاهدات 201

سعادة الوزير يشيد بكتاب البروفيسور فيصل الناصر

أستقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء بمكتبه البروفيسور فيصل عبداللطيف الناصر رئيس قسم طبيب الأسرة والمجتمع بجامعة الخليج العربي حيث أهدى لسعادته كتابه الثاني الجديد بعنوان " أوراق مبعثرة في الصحة والثقافة ". وبين الدكتور الناصر خلال مقابلته الوزير ميرزا بأنه يتشرف
 لإهداء هذا الإصدار الأخير من كتابه الى الوزير ميرزا و أن الكتاب يحتوي على 70 مقالاً في مختلف المجالات الصحية والثقافية والتي يطغى عليها الطابع الطبي، ضمن 12 فصلاً موزعة على 600 صفحة، وهو حصيلة 25 عاماً من العمل والممارسة ضمن برنامج طب الأسرة والمجتمع بجامعة الخليج العربي.
كما أوضح بأن المقالات في هذا الاصدار تنوعت بين مواضيع وقضايا عامة ومتنوعة مثل صحة الأسرة، الغذاء، الحياة الجنسية والوقاية وكيفية الحفاظ على الدماغ، قضايا التعليم وغيرها، والتي كانت عبارة عن مزيج من الخبرة السريرية مع البحث والعمل الأكاديمي ، حيث تميزت بيسر الفهم وتشويق المضمون الذي كان ضرورياً لتصل لكل فرد بغض النظر عن المستوى التعليمي والفكري له، وجمع تلك الاصدارات بعد أن كانت مقالات مبعثرة في صفحات الصحف إلى كتاب يكون المرجع في أي وقت. 
وفي ختام اللقاء شكر الوزير ميرزا البروفيسور الناصر على هذا الاهداء القيم متمنياً له دوام التوفيق في مبادراته ومساهماته القادمة حول صحة الأسرة والمجتمع.
حضر اللقاء الدكتور عبدالمجيد حبيب عبدالكريم مستشار الوزير للشئون الفنية والهندسية.


أخبار مرتبطة