تاريخ النشر 13 أكتوبر 2014     بواسطة الدكتور سعد الصقير     المشاهدات 201

د. سعد الصقير عضو اللجنة الصحية في المنطقة الشرقية

يسرنا في مركز إليت ديرما كير الإعلان على إعتماد د. سعد الصقير في اللجنة الصحية من قبل الغرفة الشرقية والذي أعلن عنه في ١٢/٥/٢٠١٤ م و الموافق ١٣/٧/١٤٣٥ه . سيعقد الإجتماع الأول للجنة ظهر غدٍ بمشيئة الله تعالى في ١٩/٥/٢٠١٤ م في مقر مجلس الإدارة ، حيث سيتم إستعراض لائحة لجان الأعمال للدورة السابعة عشر
 لمجلس الإدارة و بعدها سيتم إنتخاب الرئيس و نائبه . إضافة إلى إقرار جدول مواعيد إجتماعات اللجنة لعام ٢٠١٤ وتحديد موعد لعقد اللقاء الموسع للقطاع . و سيقر الإجتماع تشكيل فريق عمل لإعداد خطة عمل اللجنة بعد الإطلاع على تقرير إنجازات اللجنة للدورة السادسة عشر.
d7 أبريل 2014
#هويتك_تمثلك تستضيف الدكتور سعد الصقير
الهوية الإلكترونية للشخص هي النافذة الأساسية المعبرة عن الفرد . وتقوم وسائل التواصل الإجتماعي على الشبكات العنكبوتية بالإعتماد على الهويات الإلكترونية للأفراد أو المنشآات . ومن هذا المنطلق تأتي هذه الحملة لرفع الوعي حول تأثير الهوية الإلكترونية . تم استضافة الدكتور سعد الصقير كمتحدث ضمن مبادرة #هويتك_تمثلك ، لمشاهدة الفيديو إنقر هنا .
d20 نوفمبر 2013
توزيع جوائز الدورة الأولى والثانية لجائزة الدكتور سامي الصقير للبحث العلمي والتميز
منحت الجمعية السعودية لأمراض وجراحة الجلد جائزة الدكتور سامي الصقير للبحث العلمي لعدد من الفائزين بالجائزة من الأطباء والطبيبات السعوديين والعرب . 


أخبار مرتبطة