تاريخ النشر 13 يناير 2015     بواسطة الدكتور سلطان فهيد التمياط     المشاهدات 201

سعد التخصصي راعياً ماسياً لمعرض الصحة والجمال

تحت رعاية حرم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز آل سعود، شارك مستشفى سعد التخصصي بالخبر كراع ماسي لمعرض وملتقى نيارة بالرياض الذي جارية فعالياته في الفترة من 11وحتى 15من الشهر الجاري، والمقام تحت شعار "الصحة والجمال.. أسلوب حياة". وفي تصريح لها حول هذا الشأن أفادت الدكتورة مي الخنيزي
 - المدير التنفيذي لمستشفي سعد التخصصي بأن اختيار المستشفي كراع ماسي لم يأت من فراغ، حيث يعد أحد أهم معالم المنطقة الشرقية، كونه استطاع أن يسجل نقلة هائلة في مجال تقديم الخدمات الطبية المتميزة، واستحداث المراكز المتخصصة، وكذلك الاهتمام باستقطاب الكوادر الطبية المؤهلة والكفاءات النادرة، من أجل توفير خدمة راقية للمواطن السعودي.
وأشارت الدكتورة مي إلى أن المستشفى سيقوم بعقد عدة حلقات نقاشية علي هامش المعرض لطرح أحدث الأساليب المستخدمة به، وذلك عبر مجموعة متميزة من الأطباء والذين سيقومون بالرد أيضاً على استفسارات الجمهور، مشيرة إلى مشاركة مجموعة هامة من أقسام المستشفى مثل، قسم الجلدية والليزر و قسم جراحة السمنة، وكذلك وحدة الطب الصيني والبديل.
من جانبه أوضح الدكتور سلطان التمياط استشاري جراحات السمنة والمناظير أن مستشفي سعد سيعرض بجناحه، أحدث الطرق المستخدمة لجراحات السمنة، حيث يناقش عملية تجاوز المعدة، وعملية ربط المعدة المسماة ب (تحزيم المعدة) بالحزام السويدي القابل للتعديل، بالإضافة إلى شرح نظام البالون المعدي بالمنظار والمتبع حاليا في مثل هذه الجراحات.
وفي السياق ذاته أكد الدكتور إبراهيم الصحاف رئيس وحدة الطب الصيني والبديل بمستشفى سعد على أن هناك أيضًا عرضاً يومياً للخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها الوحدة، حيث يقوم طبيب متخصص بتطبيق التمرينات بصورة حية على الجمهور، وتوضيح كيفية استخدام الأجهزة المتطورة التي يضمها جناح المستشفى، وسيتم خلال المعرض تقديم خدمات عمل المواعيد وترتيبات للمرضي الذين يتطلب علاجهم بمستشفي سعد التخصصي وتوفير الخدمات اللازمة لذلك.
تجدر الإشارة إلى أن المعرض الطبي بالرياض يهدف إلي عرض لكل ما يتعلق بمجال الحمية واللياقة البدنية والمساج، وكذلك خدمات الطب البديل وتقويم الأسنان وتجميلها، إضافة إلى العناية بصحة المرأة والاهتمام بالجوانب النفسية وعلوم البصريات ويهدف مستشفى سعد التخصصي إلى عرض أحدث المستجدات الطبية المطبقة بالمستشفى، وكذلك تبادل الخبرات والآراء حول القضايا الطبية المطروحة على الساحة في هذه المجالات.


أخبار مرتبطة