تاريخ النشر 30 ابريل 2010     بواسطة الدكتور احمد صالح بن ناصر     المشاهدات 201

د. أحمد بن ناصر ينضم لمجموعة الحبيب الطبية

انضم إلى مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية الدكتور أحمد بن ناصر استشاري جراحة العظام في مستشفى الملك خالد الجامعي والأستاذ المساعد في كلية الطب جامعة الملك سعود. والدكتور أحمد حاصل على البورد الكندي في طب وجراحة العظام من جامعة McGill university في كندا والزمالة الكندية في جراحات الركبة والورك
 وتغيير المفاصل، وعمل المناظير للإصابات الرياضية. والدكتور أحمد عمل في العديد من المستشفيات داخل المملكة وخارجها، فقد عمل في مستشفى مونتريال Montreal في كندا ومستشفى أوتاوا العام Ottowa، ومستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي، كما أنه عضو الجمعيتين الأمريكية والكندية لجراحات العظام. وشارك في تقديم العديد من الأبحاث والدراسات العلمية المتخصصة في جراحات العظام واللقاءات وكذلك المؤتمرات العلمية المختصة بكل ما هو جديد في علاج وإصابات العظام، كما أن له كتاباً عن التقنيات الحديثة لاستبدال المفاصل.
والدكتور أحمد يقوم بمعالجة جميع حالات جراحات العظام العامة مثل علاج حالات الخشونة وإصابات الركبة والورك الرياضية، كما أنه يقوم بتطبيق أحدث التقنيات في المعالجة بتقنية تلبيس مفصل الورك وعمليات تغير مفصل الركبة الجزئي وجراحات الرباط الصليبي بطريقة تتميز بأنها الأكثر تطوراً بالعالم.
ويأتي انضمام الدكتور أحمد بن ناصر حرصاً من مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في التخصصات كافة للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.


أخبار مرتبطة