تاريخ النشر 29 سبتمبر 2012     بواسطة الدكتور عثمان سالم الطويرقي     المشاهدات 201

محاضرة في التوعية و تحديث الخبرات

د. الطويرقي الذي شارك في عملية شهيرة لزراعة الوجه، يحاضر اليوم في مؤتمر عالمي لجراحة الفكين والوجه الرياض - أحمد الشمالي يشارك البرفوسور السعودي الدكتور عثمان بن سالم الطويرقي استشاري جراحة الوجه و الفكين في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني و البرفوسور الزائر في جامعتي ميرلاند و واشنطن
 في مؤتمر الخبراء العالمي لجراحة الفكين و تعديل تشوهات الوجه المتعلقةا لاضرار الخلقية و غير الخلقية و الذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية، كما تتضمن مشاركة الدكتور الطويرقي تقديم محاضرة في التوعية و تحديث الخبرات للفريق الطبي في الجامعتين .
كما يشارك الدكتور الطويرقي في مؤتمر الجمعية الأفريقية لجراحة الوجه و الفكين في جنوب أفريقيا كما يقدم ورقة عمل في العاصمة الإماراتية أبو ظبي حول جراحة تشوهات الوجه المتعلقة بالحوادث و المشاكل المصاحبة من أضرار الأوردة الدموية.
تجدر الإشارة إلى أن الدكتور الطويرقي من الأطباء السعوديين الذين سجلوا حضوراً عالمياً في مجال عمليات تعديل الوجه و الفكين كما شارك في عمليات كبرى في الولايات المتحدة الأمريكية لزراعة الوجه و الفكين. وقد كانت آخر العمليات التي شارك فيها الدكتور الطويرقي العملية الشهيرة لزراعة الوجه التي تمت في جامعة ميرلاند في شهر مارس الماضي و التي شارك فيها مع الفريق الطبي و التي تم خلالها زرع كامل الوجه و الفكين لمريض جراء تشوهات خلقية.


أخبار مرتبطة