تاريخ النشر 8 يوليو 2015     بواسطة الدكتور سامر محمد العلان     المشاهدات 201

د. العلان ينضم لمستشفى الحبيب بالقصيم

انضم مؤخراً لكفاءات مركز علاج العقم والمساعدة على الإنجاب بمستشفى د. سليمان الحبيب بالقصيم استشاريا علاج العقم وأطفال الأنابيب الدكتور سامر محمد العلان والدكتور وليد بن حمد الشرطان. والدكتور العلان هو استشاري أمراض النساء والولادة وعلاج العقم وأطفال الأنابيب، وحاصل على الزمالة في الأمراض النسائية
 وماجستير أمراض الخصوبة والعقم من University of Bristol البريطانية، وكذلك حصل على الدبلومة الفرنسية في جراحة المناظير النسائية من جامعة lermont-Ferrand الفرنسية. 
ويمتلك الدكتور العلان خبرة طويلة في تشخيص وعلاج مختلف الأمراض النسائية ومعالجة مسببات العقم وأطفال الأنابيب. إذ اكتسب تلك الخبرة بعد رحلة مهنية طويلة عمل خلالها في كبريات المستشفيات البريطانية والإقليمية من بينها مركز Bristol Centre for Reproductive Medicine (BCRM) وهو من أكبر المراكز المتخصصة في علاج العقم ببريطانيا، بالإضافة إلى أنه سبق أن عمل في العديد من المستشفيات المتخصصة في علاج العقم وأطفال الأنابيب. 
وقد أجرى د. العلان خلال مسيرته المهنية مئات العمليات الناجحة لأطفال الأنابيب والحقن المجهري والمناظير الجراحية، كما أنهما شاركا في العديد من المؤتمرات الدولية ولهما أبحاث منشورة في عدد من الدوريات العلمية. 
ويقوم د.سامر العلان  بعلاج حالات تأخر الحمل وصعوبة الإنجاب عند الرجال والنساء، الحقن المجهري، أطفال الأنابيب، الإجهاض المتكرر، مشاكل تكيس المبايض، سن اليأس المبكر، مناظير الرحم والمناظير النسائية الجراحية الأخرى. 


أخبار مرتبطة